انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الرواشدة: مستشفى الطفيلة خال من أي تلوث فيروسي

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,مستشفى الأمير زيد بن الحسين
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/02 الساعة 12:21
حجم الخط


مدار الساعة - نفى مدير مستشفى الأمير زيد بن الحسين العسكري في محافظة الطفيلة العميد الطبيب محمد الرواشدة، اليوم الاثنين، وجود أي تلوث فيروسي في المستشفى، خلافا لإشاعات تداولها مواطنون ومواقع التواصل الاجتماعي.
وقال الرواشدة خلال مداخلة له في اجتماع، لمناقشة خطة الطوارئ لفصل الشتاء الحالي، ان المستشفى خال من أي تلوث فيروسي، يمكن له ان يسبب أي حالة مرضية.
وأضاف ان الأنظمة والقوانين والواجب الطبي يحتم ابلاغ الجهات المعنية في حال وجود أي فيروس او تلوث – لا سمح الله -، مؤكدا ان هذا لم يحدث ولا يوجد أي تلوث فيروسي في المستشفى، وهذا الامر مثبت بواسطة الفحوصات المخبرية اللازمة.
وأشار الى ان مواطنين يتداولون، ان "شخصين قد توفيا في المستشفى بعد اصابتهما بفيروس"، وهو امر عار عن الصحة، حيث ان وفاتهما وقعت لأسباب مرضية لا علاقة لها بالإصابة باي فيروس، وسيرتهما المرضية مختلفة.
واضاف ان المستشفى يعمل بكوادره الطبية والتمريضية بصورة طبيعية وبكل كفاءة، ولا توجد هناك أي إجراءات طبية غير اعتيادية، وان نسبة الاشِغال في المستشفى طبيعية وضمن المعدلات المعتادة والبالغة نحو 80 بالمائة.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/02 الساعة 12:21