انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

المصري عبدالعظيم يبحث تفاصيل تعاقده مع الحسين اربد

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/02 الساعة 12:15
مصر,اربد,مدار الساعة,عمان,الاردن,


مدار الساعة - وصل المدرب المصري محمد عبدالعظيم الى عمان أمس قادما من المانيا، لتولي مهمة الاشراف على تدريب فريق الحسين اربد لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة.
وقامت ادارة نادي الحسين اربد باستدعاء المدرب المصري عبدالعظيم والاتفاق معه بشكل مبدئي، ليخلف المدرب السوري ماهر البحري، الذي غادر الفريق في ظل تدهور نتائجه في الموسم الحالي. ووفق الترتيبات المتفق عليها، فان عبدالعظيم سيلتقي ادارة النادي مساء اليوم الاثنين، لبحث التفاصيل بشكلها النهائي تمهيدا للاتفاق الرسمي وتوقيع العقد، قبل التوجه لقيادة تدريبات الفريق الذي يحتل المركز الاخير على لائحة ترتيب فرق الدوري.
يشار الى ان "محمد عبدالعظيم" يقيم في المانيا، كما انه كان قد اشرف في السنوات الماضية على تدريب فريق الحسين اربد، واشرف ايضا على تدريبات منتخب الشباب لكرة القدم، ما يجعله مطلعا على ظروف الكرة الاردنية عن قرب.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/02 الساعة 12:15