انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الإصابات تضرب صفوف أرسنال مجدداً

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/01 الساعة 20:05
مدار الساعة,

مدار الساعة - أعلن أرسين فينغر مدرب أرسنال يوم الأحد غياب لاعبيه لوران كوسيلني ومسعود أوزيل وداني ويلباك عن منتخبات بلادهم في تصفيات كأس العالم لكرة القدم في الأيام المقبلة بسبب الإصابة.

وغاب الفرنسي كوسيلني والألماني أوزيل والإنجليزي ويلباك عن تشكيلة أرسنال التي فازت 2-صفر على برايتون آند هوف ألبيون في الدوري الإنجليزي اليوم وسيواصل الثلاثي التعافي الأسبوع المقبل.

وقال فينغر: لن يرحل بعض اللاعبين في فترة التوقف. لوران كوسيلني وأوزيل وداني ويلباك. ويعاني كوسيلني من إصابة في وتر العرقوب وسيغيب عن مباراتي فرنسا أمام بلغاريا وروسيا البيضاء في تصفيات المجموعة الأولى.

ولن يتمكن أوزيل، الذي يعاني من إصابة في الركبة، من اللعب مع ألمانيا في المجموعة الثالثة أمام إيرلندا الشمالية وأذربيجان. أما ويلباك فيعاني من إصابة في الفخذ وسيغيب عن مباراتي إنجلترا في تصفيات المجموعة السادسة أمام سلوفينيا وليتوانيا.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/01 الساعة 20:05