انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

إشهار تجمع شباب جرش تحت مظلة البلدية

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,مجلس النواب
مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/07 الساعة 20:01
حجم الخط

الساعة - أعلنت مجموعة من شباب جرش في احتفال تحت مظلة بلدية جرش الكبرى وعقد بقاعتها اليوم السبت اشهار "تجمع شباب جرش" برعاية رئيس البلدية الدكتور علي قوقزة وحضور رئيس لجنة الشباب في مجلس النواب النائب محمد هديب.
وأكد الدكتور قوقزة في كلمة خاطب فيها الشباب اهمية الدور الذي يضطلع به الشباب وانه ان الاوان لتوظيف طاقاتهم خدمة للوطن وليكونوا رأس الحربة في مواجهة التطرف والارهاب.
من جانبه أكد رئيس لجنة الشباب في مجلس النواب النائب محمد هديب، دعم الشباب وتحفيزهم للعمل والمشاركة الفاعلة في كافة الهموم التي تهم الوطن وليكونوا الانموذج الامثل في مواجهة خوارج العصر والتفاعل مع كافة القضايا الوطنية بإيجابية عالية.
وقال رئيس التجمع انس طنطاوي، ان هذا التحرك الشبابي الجرشي جاء لأهداف سامية على رأس اولوياته الهم الوطني وان يكون الجميع السند للوطن وقيادته الهاشمية واجهزته الامنية وليبقى الاردن قلعة صمود حصينة في وجه العاديات ومن يضمرون الشر له.
من جهته دعا نائب رئيس التجمع سلطان العتوم المعنيين الى مساندتهم لتمكينهم من القيام بواجبهم وتوظيف طاقاتهم خدمة لوطنهم وابراز قدراتهم ومواهبهم.
وقدم الشاعر هشام البنا قصيدة شعرية مستوحاة من فكرة التجمع الشبابي حاثا جميع الشباب ليكونوا يد الخير والعطاء لوطنهم وقيادتهم والاجهزة الامنية.
وفي نهاية الاحتفال كرم رئيس التجمع عددا من الداعمين للشباب والاعلاميين.
يشار الى ان هذا التجمع جاء بمبادرة من بلدية جرش الكبرى ويضم اكثر من مائة شاب وشابة من مختلف قرى ومدن ومخيمات محافظة جرش من خلال ميثاق توافقوا عليه ومن ابرز مضامينه: القيام باعمال تطوعية في وقت الازمات وتشكيل فرق فنية للمشاركة في المناسبات الثقافية والفلكلورية والتراث الشعبي واقامة معارض تحمل السمات الجرشية الخاصة بها واقامة دورات تثقيفية لنبذ العنف والتطرف ونشر الفضيلة والاخلاق والتسامح التي حملتها رسالة عمان.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/07 الساعة 20:01