انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الهلال يستعيد صدارته بفوز صعب على القادسية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/30 الساعة 22:35
مدار الساعة,عمان,

مدار الساعة - استعاد الهلال صدارته بعد فوز صعب على ضيفه القادسية 2-1، بفضل هدفي البرازيلي كارلوس إدواردو والفنزويلي جيلمين ريفاس في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض.

وواجه الهلال صعوبة كبيرة ووضح تأثير الغيابات على الفريق، وتمكن مهاجمه البرازيلي كارلوس ادواردو من افتتاح التسجيل بعد تلقيه تمريرة من زميله الفنزويلي جيلمين ريفاس ليضع الكرة في الشباك.

وحاول القادسية العودة الا أنه لم ينجح الا بعد مرور 6 دقائق من انطلاق الشوط الثاني حينما تمكن قائده البرازيلي ايلتون خوزيه من تسجيل هدف التعادل بعدما حول عرضية مواطنه بيسمارك فيريرا بقدمه في شباك الحارس العماني علي الحبسي.

وعند الدقيقة 56 أهدر النيجيري ستانلي اوهايتشي مهاجم القادسية هدفاً محققاً بعد تلقيه تمريرة من زميله البرازيلي ايلتون ليواجه المرمى ويسدد الكرة إلا أنها وجدت الحارس العماني علي الحبسي الذي ابعدها بصعوبة.

ورد الهلال سريعاً بعد مرور دقيقتين ونجح مهاجمه الفنزويلي ريفاس بتسجيل الهدف الثاني بعدما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك الحارس فيصل مسرحي.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال الى 13 نقطة مبتعداً بالصدارة في حين بقي القادسية على رصيده السابق 7 نقاط في المركز السابع.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/30 الساعة 22:35