انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

زيدان: لن نخاطر بمشاركة غاريث بيل

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/30 الساعة 19:00
مدار الساعة,

مدار الساعة - أبقى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد كل الخيارات متاحة فيما يتعلق بمشاركة النجم الويلزي غاريث بيل ضمن صفوف الفريق في المباراة المقررة أمام إسبانيول غدا الأحد، ضمن المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان بيل قد غادر الملعب قبيل صافرة نهاية مباراة ريال مدريد أمام بوروسيا دورتموند الألماني يوم الثلاثاء الماضي بدوري أبطال أوروبا بسبب شعوره بألام عضلية.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد يوم السبت تمهيدا لمباراة إسبانيول: شيئا من القلق يحوم حول غاريث بيل، ولن نخاطر بشأنه ، ولكن المشاركة ستتوقف على حالته.

وأضاف ردا على سؤال عما إذا كان سيدفع بالنجم بيل في مباراة إسبانيول أم أنه سيستبعده: ربما يشارك في المباراة ، لكننا سنرى ذلك غدا.

ولم يشارك الثنائي بيل ورونالدو في تدريبات الفريق يوم الأربعاء الماضي، وهو ما أثار التكهنات والشكوك حول تشكيلة الفريق في مباراة الأحد ، وذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن بيل تعرض مجددا لمشكلات في الساق.

وتابع زيدان أن مشاركة بيل تعتمد بشكل كلي على لياقته ، مضيفا أنه واثق من اقتراب عودة الثلاثي كريم بنزيمة ورونالدو وبيل للمشاركة معا ضمن التشكيل الأساسي في وقت قريب.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/30 الساعة 19:00