انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

جاهة للاعتذار عن رسالة نصية مسيئة في عمان

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/28 الساعة 09:07
حجم الخط

مدار الساعة - توجهت جاهة من آل شعبان، الاثنين، الى منزل ديوان نارت نديم الخص، من عشائر الشركس، بالعاصمة عمان، للاعتذار عن رسالة نصية مسيئة.

وبعد التداول تحدث رئيس الجاهة حاتم الغانم النعيمات عن التصرف الذي قام به أحد أبناء آل شعبان، بارسال رساله نصيه من خلال الهاتف والمتضمنة الإساءة اللفظية.

واعتذرت الجاهة عن التصرف وتكرم الوجهاء من عشائر الشركس ان يقوم زهدي الحسن وبصفته متحدثا وناطقاً باسم الجاهة وممثلاً عن نارت نديم الخص، باسقاط حقه الشخصي، وايضا جميع حقوقه القضائية والعشائرية والقانونية ،والمادية.

وأسقط الشركس حقهم بالمجازات امام اية محكمه ،وأمام اية دائرة ادعاء عام ، وامام مدعي غرب عمان، ولا مانع من تكفيله والتنازل عن الشكوى وعدم متابعتها، ويلتزم بعدم وجود اية قضايا وشكاوى ضد نارت نديم الخص.

وشكر رئيس الجاهة حاتم الغانم النعيمات، والدكتور سعيد مخلد احمد النعيمات، الحضور وشيوخ ووجهاء عشائر الشركس واصدقائهم على حسن الاستقبال وكرمهم.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/28 الساعة 09:07