اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

اجواء خريفية اليوم وغائمة غدا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/28 الساعة 08:35
مدار الساعة,البحر الميت,العقبة,درجات الحرارة,عمان,

مدار الساعة - تكون الاجواء، اليوم الخميس، خريفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية وحارة نسبيا في الاغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، تبقى الاجواء غدا خريفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية وحارة نسبيا في الاغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، خصوصا في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتكون الأجواء يوم السبت غائمة جزئياً ولطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية ومعتدلة في باقي المناطق، مع وجود فرصة لسقوط زخات خفيفة من المطر في ساعات الصباح في اجزاء من المناطق الشمالية من المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار، خصوصا في جنوب وشرق المملكة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 27 الى 16 درجة مئوية والمناطق الشمالية 27 الى 14 والمناطق الجنوبية 24 الى 15 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 35 والصغرى 23 درجة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/28 الساعة 08:35