انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

حفل للملحقية العسكرية السعودية في الاردن بمناسبة اليوم الوطني (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,المملكة العربية السعودية
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/27 الساعة 20:04
حجم الخط

مدار الساعة - أقامت الملحقية العسكرية السعودية التابعة لسفارة المملكة العربية السعودية في عمان وبرعاية سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الاردن صاحب السمو الامير خالد بن فيصل بن تركي ال سعود احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني السابع والثمانون، والذي نظمه الضباط السعوديين الدارسين في كلية القيادة والاركان الملكية الاردنية.

وحضر الحفل عدد من سفراء الدول العربية والملحقين العسكريين للدول العربيه والصديقة وعدد من الضباط الأردنيين، والذي كان في استقبالهم الملحق العسكري السعودي في عمان العميد الركن خالد بن ربيعان الربيعان.

وتخلل الحفل عددا من الفعاليات منها العرضة السعودية الجنوبية ومعرض للصور التاريخية وصور مناطق المملكة ومعرض للكتب اشرف علية نادي الطلبة السعوديين بعمان وتوزيع المصاحف والهدايا التذكارية لكافة الحضور وعرض فيلم وثائقي خصيصاً لهذه المناسبة.

وتجول سمو السفير في ارجاء المعرض يرافقه سفراء الدول العربية وكبار الحضور مقدما لهم شرحاً مطولاً عن تلك الصور والكتب التي تحكي تاريخ المملكه العربية السعودية.

كما تخلل الحفل تقديم الهدايا التذكارية لكل من آمر كلية القيادة والاركان الاردنية العميد الركن عطالله السميران ومساعد أمر الكلية العميدالطيار الركن محمد الصمادي.

وقدم الطلبه الضباط السعوديين الدارسين في الكلية هدية للعميد الركن الملحق العسكري السعودي خالد الربيعان سلمها له سمو السفير.

وفي ختام الحفل قدم الطلبه هدية تذكارية لسمو سفير خادم الحرمين الشريفين في الاردن تعبيراً عن امتنانهم لرعايته هذا الحفل وتم التقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة الغالية.





























مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/27 الساعة 20:04