انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

دورة تدريبية متخصصة في مجال تدريب المدربين (تي او تي) في البترا

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/27 الساعة 09:48
حجم الخط

مدار الساعة - بدأت في البترا بداية الاسبوع الحالي الدورة التدريبية المتخصصة في مجال تدريب المدربين (TOT).

ويشارك في الدورة التدريبية التي تستمر لمدة اسبوع عدد من المدربين الجدد المستهدفين المعتمدون لدى الاندية والمراكز الشبابية في اقليم الجنوب وعدد من موظفي سلطة اقليم البترا التنموي السياحي.

وتهدف الدورة الى تطوير المهارات الشخصية و المهنية لدى المتدربين، وتطوير المهارات اللغوية، والمهارات التكنولوجية وغيرها من المهارات القيادية النوعية التي يحتاجونها.

و تعد دورة تدريب المدربين من أهم الدورات التي تعقد والتي من شأنها رفع مهارات المتدربين والتي تتخصص في تقديم المساعدة على تحسين أدائهم في القيادة والتدريب.

وبين المحاضر الدكتور سالم الحسنات ان الهدف من الدورة هو السعي الى تحقيق التميز في الانجاز وتقديم التدريب بأفضل مستوى ممكن للتمكن من المحافظة على الدور الريادي ، مبينا بانه يتم تقديم
دورات تدريبية متميزة وبخبرة ذات مرجعية موثوق بها.

واشتملت الدورة على مواضيع مهارات الاتصال والتواصل ،لغة الجسد، الانماط الشخصية،الخرائط الذهنية،خصائص وصفات المدرب، الحقيبة التدريبية،التميز ،المهارات القيادية غيرها من المواضيع الاخرى التي تسهم في اعداد القيادات الشبابية بالاسلوب الامثل.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/27 الساعة 09:48