انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

طقس خريفي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/27 الساعة 09:26
مدار الساعة,البحر الميت,العقبة,درجات الحرارة,عمان,

مدار الساعة - تكون الاجواء نهار اليوم خريفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية وحارة نسبيا في الاغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تبقى الاجواء غدا خريفية معتدلة في المرتفعات الجبلية والبادية وحارة نسبيا في الاغوار والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .

ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة يوم الجمعة وتكون الأجواء غائمة جزئياً ولطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية ومعتدلة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 28 الى 16 درجة مئوية والمناطق الشمالية 27 الى 15 والمناطق الجنوبية 24 الى 13 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 35 والصغرى 24 درجة مئوية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/27 الساعة 09:26