انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

لماذا استبعد حوت آسيا من المنتخب الوطني؟

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/26 الساعة 11:22
مدار الساعة,الأردن,الإمارات,الاردن,مصر,

مدار الساعة - تساءل عدد كبير من عشاق المنتخب الأردني، عن سبب استبعاد حارس مرمى المنتخب السابق والوحدات عامر شفيع الملقب بـ "حوت آسيا" من تشكيلة المنتخب، رغم الاداء الطيب الذي يقدمه مع ناديه الوحدات.

وظهرت التساؤلات بعد اختيار المدرب الإماراتي الدكتور عبدالله المسفر لكل من معتز ياسين ويزيد ابو ليلى ومحمد خاطر.

وكان المسفر استبعد شفيع من التشكيلة التي فازت على افغانستان في اطار تصفيات كأس الامم الاسيوية ، ولكن ذلك الاستبعاد شمل ايضا معتز ياسين الذي كان يرافق شفيع في اداء فرضية الحج.

ويأتي استبعاد شفيع على الرغم من استعادته لجزء كبير من مستواه في الموسم الجديد ، ومع الجهاز الفني الجديد للوحدات ، حيث قاد فريقه للفوز على الفيصلي كلاسيكو الاردن ، كما حافظ على نظافة شباكه قبلها بأيام في نهائي الدرع امام الجزيرة ، مساهما في احراز اللقب.

يشار الى المدير الفني الاسبق للمنتخب المصري حسام حسن كان قد استبعد عامر شفيع من حراسة المنتخب الوطني في مرحلة حساسة من تصفيات كأس العالم بالبرازيل 2014 ، الى جانب كل من قائد المنتخب في حينه عامر ذيب، وحسن عبد الفتاح.

وقال شفيع في حينه أن حسام حسن يتعامل بعصبية مع لاعبي الفريق، ويشتمهم بعبارات تمس من كرامتهم.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/26 الساعة 11:22