انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

«الصحفيين» تكرّم أبناء أعضائها الناجحين بالثانوية العامة (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,نقيب الصحفيين,أمانة عمان
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/24 الساعة 20:46
حجم الخط

مدار الساعة - كرّمت نقابة الصحافيين أبناء الصحافيين الناجحين والناجحات في الثانوية العامة في حفل أقامته اللجنة الاجتماعية مساء اليوم الاحد، في مركز الحسين الثقافي.

وألقى نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة، بحضور أعضاء مجلس النقابة، كلمة هنأ فيها الطلبة الناجحين بتفوقهم في الثانوية العامة، مشيرا الى أن التكريم يأتي تقديرا للطلبة وذويهم الذين تتوج جهدهم وسهرهم بهذه الثمرة وهذا الإنجاز الذي أدخل الفرحة لقلوب الجميع.

وقال إن هذا الانجاز جاء بعد مسيرة عام كامل من الكد والتعب وبما فيه من قلق ومصاعب، مشيرا الى أن الثانوية هي لحظة فارقة في حياة الأسرة والطالب وما يتبعها من مسؤوليات والتزامات على الطالب والاهل على حد سواء.

ودعا السعايدة الطلبة المكرّمين الى أن يكونوا سفراء لمدارسهم ووطنهم في مختلف الأماكن والمناطق التي سينتهون إليها في دراستهم الجامعية، مؤكدا أن هذه الكوكبة من الطلبة الناجحين تشكّل إلى جانب زملائهم من أبناء الوطن، الرافعة الحقيقية للمستقبل وقياداته التي تبنى عليها الآمال.

من جهته قال رئيس اللجنة الاجتماعية في النقابة الزميل جميل البرماوي، إن هذا التكريم، يشكل جزءا من رسالة النقابة في دعم الطلبة من أبناء الزملاء وتقدير إنجازاتهم وتحفيزهم نحو تحقيق المزيد من الإبداع والإنجاز.

وعلى هامش الحفل قدمت فرقة أمانة عمان عروضا فنية ودبكات ابتهاجا بهذه المناسبة.

وفي نهاية الاحتفال سلم نقيب الصحافيين الدروع والجوائز الى الناجحين والناجحات، والى الشركات الداعمة وفي مقدمتها شركة زين الراعية للحفل.



مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/24 الساعة 20:46