انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

وزير الصحة يعود مصابي حادث البحر الميت - صور

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,مستشفى الشونة الجنوبية
مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/06 الساعة 16:27
حجم الخط

مدار الساعة- اطمأن وزير الصحة الدكتور محمود الشياب يرافقه محافظ البلقاء نايف الهدايات وامين عام الوزارة الدكتور احمد قطيطات ومدير ادا ة المستشفيات الدكتورعلي بني نصر ومدير صحة البلقاء الدكتور خالد حياري على مصابي الحادث الذي وقع اليوم الجمعه بالقرب من مثلث الرامه على طريق ناعور البحر الميت واسعفوا بداية الى مستشفى الشونه الجنوبية.

وتمنى الدكتور الشياب الشفاء للمصابين في الحادث مقدرا جميع الجهود التي بذلتها الجهات المعنية والتنسيق رفيع المستوى بينها وعلى اعلى المستويات في التعامل مع الحادث وتداعياته وما نجم عنه من اصابات ولا سيما بين المستشفيات في المحافظة.

واشاد بمستوى الاستعداد والجاهزية للمستشفيات والقدرات التي تتمتع بها الكوادر الطبية والتمريضية والفنية في سرعة الاستجابه في الحالات الطارئة .

من جهته اشار مدير مستشفى الشونة الجنوبية الدكتور فايز الخرابشه الى وقوع وفاة واحده في الحادث و١٩ اصابة حيث تلقوا الاسعاف والعلاج وغادر المستشفى ٨ مصابين فيما ادخل ثلاث حالات وهم بوضع صحي جيد وتحت المتابعه ويتوقع مغادرتهم المستشفى مساء اليوم.

وبين انه تم تحويل حالتين الى مستشفى الحسين في السلط و ٦ حالات الى مستشفيين خاصين في عمان .

كما عاد الدكتور الشياب ومرافقيه المصابين الراقدين على اسرة الشفاء في مستشفى السلط اىحكومي الذي بين مديره الدكتور وائل العزب انهما بوضع صحي جيد وهما تحت العلاج والمتابعة.

وكان الدكتور العزب توجه على رأس فريق طبي الى مستشفى الشونه الجنوبية لتقديم الدعم والمسانده اذا لزم الامر .

مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/06 الساعة 16:27