انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

10 اصابات بحادثي تصادم في اربد وعمّان

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,مستشفى البشير,مستشفى الأميرة بسمة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع(169) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(89) .

في حين تم التعامل مع (643) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

إصابة (6) أشخاص اثر حادث تصادم في العاصمة

أصيب (6) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين ثلاث مركبات بالقرب من مجمع المحطة , حيث قامت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان بمعالجة الحادث ومن ثم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى البشير حيث وصفت حالتهم العامة بالمتوسطة .

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في اربد

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين في منطقة حكما ، نتج عنه إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأميرة بسمة التعليمي ، والحالة العامة للإصابات متوسطة .

مدار الساعة ـ