انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

تكريم الكاتبة والإعلامية الحسبان في القاهرة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/22 الساعة 15:26
مدار الساعة,مصر,

مدار الساعة - كرّم مهرجان مجلة همسة للآداب والفنون الدورة الخامسة،دورة سمراء النيل الفنانة مديحة يسري،الكاتبة و الإعلامية منال أحمد الحسبان لاسهاماتها في مجالات عديدة في عالم الصحافة المكتوبة و لمؤلفاتها الأدبية.

وأقيم المهرجان في العاصمة المصرية القاهرة بقاعة سيد درويش في الهرم تحت إشراف رئيس شرف المهرجان المخرج هاني لاشين و برعاية رئيس المهرجان الإعلامي والصحفي فتحي الحصري وبحضور مميز للفنانة القديرة رجاء جداوي والفنان الكوميدي الذي حصل عل أكبر نسبة تصويت من متابعين المجلة في عمله بمسلسل الحصان الأسود الفنان احمد بدير وبذلك حصل على التكريم الكبير في هذا المهرجان.

كما كرم المهرجان الفنانة اعتماد خورشيد كضيفة شرف وكأول فنانه أنشأت معمل للتصويرالفوتوغرافي.

وتضمن المهرجان توزيع الشهادات التقديرية على الفائزين في مسابقة المهرجان الأدبية ...سواء كانت بالشعر أو القصة القصيرة أو التصوير الفوتوغرافي أو الخاطرة.

وجاء تكريم الكاتبة منال احمد الحسبان في هذا المهرجان كأعلامية متميزة ومحاورة في المجلة للكثير من الشخصيات الفنية والأدبية والعامة.

يشار إلى أن الحسبان كانت قد شاركت في السنوات الماضية في المسابقات الأدبية وقد فازت مركز ثاني في الشعر الحديث ثم بعد ذلك انتقلت للعمل الصحفي في المجلة و اثبتت وجودها فاستحقت التكريم.

وقالت الحسبان لـ" مدار الساعة" تكمن أهمية المهرجان بأنه عزز التبادل الثقافي بين الدول وأصبح عالم الفيس بوك عالم حقيقي و لم يعد مجرد شاشات بل أصبح حقيقة وواقع وقد ترجم الحروف الموجودة على صفحات الفيس بوك الشخصية إلى أعمال أدبية كتابية،تقرأ وتسمع ...والقاء الضوء على كتاب لهم حرف جميل ...وشعر لا يضاهي.


مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/22 الساعة 15:26