انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

إقرار موازنة الزرقاء للعام 2018 بقيمة 20 مليون دينار

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/21 الساعة 14:20
حجم الخط

مدار الساعة - اقر مجلس محافظة الزرقاء خلال جلستة التي عقدت صباح يوم الخميس الموافق 21/9/3017 برئاسة رئيس المجلس الدكتور احمد علي عليمات، وكما وردت من قبل المجلس التنفيذي، وبقيمة 20 مليون دينار وثلاثمائة واثنين وعشرين الفاً.

وصوت كامل الحضور على اقرار الموازنة والبالغ عددهم 35 وغياب 3 اعضاء.

وناقش المجلس بحضور محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران والمجلس التنفيذي قبيل التصويت على الموازنة واقرارها في العديد من بنودها وابدوا ملاحاظاتهم حيالها.

واجاب محافظ الزرقاء ومدراء الدوائر التنفيذي على ملاحظات اعضاء المجلس حول المشاريع المقترحة . حيث بين السميران اجراءات العمل التي تمت بكل شفافية وتعاون ما بين ادارات المحافظة المحلية لترتيب الاولويات واعداد المشروع بما يتناسب وحاجة المواطنين التي وردت من الميدان تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك بالتأكيد على تلمس حاجات المواطنين في كافة مناطق سكناهم..

واكد السميران على تقديم كافة اشكال التعاون مع مجلس محافظة الزرقاء بما بخدم المصلحة العامة ويلبي طموح ابنائها خلال الاعوام القادمة.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/21 الساعة 14:20