انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الوسط الرياضي يقدّر لفتة الأمير علي بمعالجة زوجة الرهوان ابراهيم مصطفى

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/19 الساعة 22:33
مدار الساعة,النادي الفيصلي,مركز الحسين للسرطان,الاردن,

مدار الساعة – اعرب الوسط الرياضي عن تقديرهم وشكرهم لسمو الامير علي بن الحسين على لفتته الكريمة بمعالجة زوجة كابتن المنتخب الوطني لكرة القدم والنادي الفيصلي السابق الرهوان ابراهيم مصطفى وادخالها الى مركز الحسين للسرطان .

فقد اكد عدد من نجوم كرة القدم وخصوصاً الذين زاملوا نجم وهداف المنتخب والفيصلي في احاديث لـ "مدار الساعة" اعتزازهم بسمو الامير علي وحرصه على ان يظل نجوم ولاعبو المنتخبات الوطنية وفرق الأندية محط اهتمامه باعتباره يقود سفينة اللعبة حيث يتولى رئاسة اتحاد كرة القدم .

واجمل النجوم القدامى حسونة يدج ونبيل التلي وزياد جميل وباسم مراد ومحمد نهار وحسام سنقرط تقديرهم وثناءهم لسموه وكذلك سمو الاميرة غيداء طلال على هذه اللفتة الكريمة والانسانية والتي تشكل راحة نفسية لزوجة لاعب الذي كان من خيرة نجوم الكرة الاردنية اداء وخلقاً وهدافاً فريداً واسهم في انجازات المنتخب الوطني رغم الظروف الصعبة والامكانات الشحيحة اضافة الى البطولات التي حققها مع فريقه الفيصلي محلياً وعربياً .

من جهته قال مصطفى لـ مدار الساعة ان ما يبقي على الامل في هذه الدنيا ان تجد من يقف الى جانبك في احلك الظروف واصعبها على الانسان، فكل الشكر والتقدير الى سمو الامير علي بن الحسين وسمو الاميرة غيداء طلال وعلى جهودهما المباركة .

كما اثنى على جهود رئيس النادي الفيصلي الشيخ سلطان العدوان وعضو النادي ثامر العدوان والنائب حازم المجالي ومساعيهم الخيّرة التي بذلت في هذا الاتجاه.

ووجّه ابراهيم مصطفى شكره الى نجوم الكرة الاردنية كافة قائلاً "كان تنافسنا في الملاعب بشرف ومثلّنا المنتخب الوطني الغالي والمنتخب العسكري ومنتخب الشرطة وفريق الهندسة الملكي وجميع الاندية لمصلحة الوطن والحفاظ على سمعته، واليوم اقدّر هذه الجهود والمساعي للجميع.

واختتم حديثه ان هذه الوقفة المشرفة التي تعاطف بها معي مختلف شرائح الشعب الاردني الاصيل ووسائل الاعلام ومنها مدار الساعة التي تواصلت معي شخصياً وابدت اهتمامها الكبير بقضية زوجتي، ستظل وقفة تلامس مشاعري وتطوق عنقي، وجزى الله الجميع الخير وان يحفظ الاردن وقيادته والشعب الاردني من كل مكروه.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/19 الساعة 22:33