انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

حزب التجمع الوطني الديمقراطي ينتخب شاكر العبادي أميناً عاما ويجمد عضوية أمينه السابق

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الملك عبدالله الثاني
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/19 الساعة 22:14
حجم الخط

مدار الساعة - خاص - انتخبت الهيئة المركزية العليا للحزب الدكتور المحامي شاكر العطيش أمينا عاما للحزب خلفا للامين العام السابق المنتهية ولايته محمد يوسف العبادي كما انتخب السيد جمال الحباشنة نائبا للأمين العام.

كما انتخب الحزب اللجنة المركزية للحزب ورؤساء المكاتب خلال الاجتماع الذي عقد في مكتب الحزب في مدينة السلط ، والذي جاء بناء على الدعوة التي وجهت لمؤتمر عام طارئ واستثنائي.

كما يؤكد الحزب عدم مسؤوليته عن اي قرار او تصريح يصدر عن الامين العام السابق محمد يوسف العبادي لانعدام ولايته ، كما قرر الحزب تجميد عضويته واتخاذ كافة الاجراءات القانونية والحزبية بحقه.

ويتقدم اعضاء الحزب من الامين العام الدكتور شاكر العطيش والهيئة المركزية العليا بخالص التهنئة والتبريك، متمنين ان يكون الحزب هاجسه خدمة الوطن والمواطن ، في ظل قيادته الحكيمة والملهمة ، وعلى رأسها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين أعز الله ملكه.

كما شكر الامين العام والهيئة المركزية اعضاء الحزب على. هذه الثقة







مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/19 الساعة 22:14