انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

السعايدة: نأمل بالعفو عن النجار في العيد الوطني للامارات

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,نقيب الصحفيين
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/19 الساعة 14:33
حجم الخط

مدار الساعة - قال نقيب الصحفيين ركان السعايدة، ان الزميل الصحفي المعتقل في الامارات تيسير النجار، يعاني من بعض المتاعب الصحية والنفسية، جراء الفترة الطويلة التي يقضيها في السجن.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي جمع السعايدة مع النجار.

واضاف السعايدة ان النجار يأمل ان يتم الإفراج عنه في اقرب وقت ممكن،املاً ان تلقي الدولة الأردنية بثقلها للعفو عنه، ، مطالباً ايها بنقله الى المملكة ليقضي ما تبقى من حكمه فيها.

وبين السعايدة ان النقابة والمجلس والهيئة العامة، تأمل بان يكون العيد الوطني لدولة الإمارات مناسبة للعفو عن تيسير النجار.

وتابع، "ان النجار اكد انه يعامل بشكل لائق داخل سجنه، وان السفارة الأردنية في الإمارات تتابعه، وهو بحاجة لمزيد من العناية الصحية وخصوصا حاجته لطبيب عيون".

واشار السعايدة، انه قام بوضع النجار بصورة الاتصالات التي يجريها مجلس النقابة على مختلف المستويات لانهاء قضيته وضمان عودته لأسرته وبلده، بالاضافة الى تضامن الزملاء في المجلس والهيئة العامة وجميع الأصدقاء معه، بالاضافة ايضا الى وقعه بصورة الخطوات التي تقوم بها النقابة للإفراج عنه.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/19 الساعة 14:33