انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

فادي زريقات: الأمير علي أعفاني

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/05 الساعة 17:25
مدار الساعة,الاردن,

مدار الساعة - أعلن فادي زريقات أن الامير علي بن الحسين وافق على طلب اعفائه من مهامه كامين عام لاتحاد غرب اسيا لكرة القدم.
وقال زريقات في تصريح:

تحية طيبة وبعد،

اود اعلامكم بأن صاحب السمو الملكي الامير علي بن الحسين قد وافق على طلب اعفائي من مهامي كامين عام لاتحاد غرب اسيا لكرة القدم اعتباراً من تاريخه.

وفيما يلي نص رسالة صاحب السمو الملكي الامير علي بن الحسين:

" اما وقد تلقت طلب اعفاءكم من مهامكم، فانني اقبل طلبكم، مؤكداً عميق شكري وامتناني لما بذلتموه من جهود كبيرة لخدمة كرة القدم في الاردن وغرب اسيا خلال السنين الماضية بكل تميز واخلاص ومقدرة.

وان سعيكم المتفاني طوال فترة عملكم في اتحاد غرب اسيا قد انعكس على أدائه المنظم وبطولاته الاقليمية الناجحة التي نفخر بها جميعاً".

وبهذه المناسبة ، فلا يسعني الا ان اتقدم من سيدي صاحب السمو الملكي الامير علي بن الحسين بجزيل الشكر وعظيم الامتنان على رسالته الطيبة، التي طوق بها عنقي بجميل فضله، فخوراً بما غمرني به من كريم كلماته التي يفوح منها عطر الهاشميين وعبير أخلاقهم.

كما يسعدني ويشرفني ان اتوجه لجميع القطاعات الرياضية في وطننا الحبيب، وفي منطقة غرب اسيا، ولجميع افراد الاسرة الرياضية في داخل الاردن وخارجه بخالص الشكر والتقدير على الدعم والتعاون الذي لمسته منكم ومن الكوادر المتميزة في مؤسساتكم طيلة فترة تسلمي لمهامي والتي امتدت لنحو سبعة عشر عاماً، وأود انتهاز هذه المناسبة للتعبير عن اعتزازي وفخري الكبيرين بالتعرف والالتقاء بكم، والتعاون معكم طيلة الفترة الماضية.


متمنياً لكم التوفيق والنجاح، والله الموفق.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير،،،

فـــادي زريقات

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/05 الساعة 17:25