انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

بايرن ميونخ يتلقى ضربة موجعة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/19 الساعة 02:01
مدار الساعة,

مدار الساعة - تلقى المدير الفني لبايرن ميونخ كارلو أنشيلوتي أنباء سيئة بتعرض حارس ألمانيا الأول مانويل نوير لإصابة في القدم، على إثرها قد يغيب عن الملاعب لفترة طويلة، وذلك وفقًا لما نشره حساب النادي على موقع “تويتر” .

وكانت صحيفة “بيلد” واسعة الانتشار في ألمانيا، قد علمت ظهر اليوم من مصادرها الخاصة أن حامي عرين “آليانز آرينا” أصيب أثناء مشاركته في تدريبات اليوم الاثنين الصباحية، قبل أن تتأكد المعلومة بالبيان المُقتضب الذي نشره بطل البوندسليغا على موقعه الرسمي، ثم بقية صفحاته في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء نص البيان على النحو الأتي “مانويل نوير عانى من إصابة في القدم أثناء التدريبات الصباحية، ولن يُسافر إلى شالكه. فقط سيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية يوم غد الثلاثاء”.

ورغم تكتم البايرن على تفاصيل الإصابة، إلا أن التقارير الواردة من داخل النادي أكدت أنها ليست طفيفة، وعلى الأرجح في نفس مكان الإصابة التي تعرض لها نهاية الموسم الماضي، وتسببت في ابتعاده عن الملاعب 133 يومًا، وتحديدًا منذ مارس 2017 وحتى منتصف الشهر الماضي.

وفي حالة أكدت الفحوصات أنه تعرض لكسر في مشط القد من جديد، فسوف يضطر للخضوع لعملية جراحية جديدة، على إثرها سيغيب عن الفريق حتى نهاية النصف الأول من الموسم الجديد على أقل تقدير.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/19 الساعة 02:01