انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

غرامات لـ الفيصلي والرمثا وسحاب والحسين اربد

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/05 الساعة 16:05
الرمثا,سحاب,اربد,مدار الساعة,النادي الفيصلي,

قررت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم تغريم النادي الفيصلي مبلغ الف ومئتي دينار لقيام جمهوره بشتم فريق الحسين اربد، وتغريم نادي الحسين مبلغ 500 دينار لقيام جمهوره بشتم فريق الفيصلي في المباراة التي جمعت الفريقين بالدوري.
جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة التأديبية والذي شهد اتخاذ جملة من العقوبات والغرامات بناء على تقارير الحكام ومراقبي المباريات.
وتقرر تغريم نادي الرمثا مبلغ الف ومئة دينار لقيام جمهوره بشتم الحكم وفريق الجزيرة والقاء كاسات مياه على ارض الملعب، كما تقرر تغريم نادي الرمثا مبلغ 500
دينار بالإضافة الى قيمة الاضرار التي يتم تقديرها من قبل ادارة الملعب لقيام جمهور نادي الرمثا بتكسير المقاعد في الملعب. كما تقرر حرمان اداري نادي الرمثا خالد البشابشة من دخول الملاعب مدة شهرين اعتبارا من تاريخ صدور العقوبة لقيامه بشتم الحكم على المنصة الرئيسة، وحرمان رئيس رابطة مشجعي نادي الرمثا احمد السخني من دخول الملاعب مدة اربعة اشهر اعتبارا من تاريخ صدور العقوبة.
وتقرر تغريم نادي سحاب مبلغ 600 دينار عملا بأحكام المادة (94/2/ث)، لقيام جمهوره بشتم الحكم ولاعب فريق المنشية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/05 الساعة 16:05