انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مركز الحسين للسرطان يقبل ملف زوجة الرهوان ابراهيم مصطفى 

مدار الساعة,مركز الحسين للسرطان,المنتخب الوطني لكرة القدم,المنتخب الوطني
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/17 الساعة 19:29
حجم الخط

مدار الساعة – تسير اجراءات معالجة زوجة الكابتن ابراهيم مصطفى في الاتجاه الصحيح رغم بطئها وحالتها الحرجة .

وفي اتصال هاتفي لـ مدار الساعة مع كابتن المنتخب الوطني لكرة القدم والنادي الفيصلي مصطفى للاطمئنان على صحة زوجته قال ان الاجراءات تسير في الاتجاه الصحيح وان كانت بطيئة وتحتاج الى التسريع كون حالة زوجته حرجة حيث تعاني من مرض العضال.

واضاف ان اهتمام سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم بالمساعدة في معالجة زوجتي أثار همم كثير من شخصيات نيابية ورياضية بهذه القضية مشيراً انه قابل اليوم الاحد امين عام الاتحاد سيزار صوبر مقدماً التقارير الطبية .

واكد مصطفى ان ادارة مركز الحسين للسرطان قد قبلت بملف زوجته بعد ان كان مرفوضاً ليتسنى لها دخول المركز بعد اكتمال الاجراءات اللازمة.

واعرب مصطفى عن تقديره وشكره الجزيل لسمو الامير علي وكل الخيرّين في الاردن على المساعدة في معالجة زوجته واهتمامهم الكبير والانساني وهو الذي افنى شبابه في خدمة المنتخب الوطني وفريق الفيصلي وحقق معهما انجازات محلية وخارجية كنجم وهداف من طراز رفيع ولم يغادر الملاعب رغم تقدمه في السن الا بعد تعرضه لاصابة مع فريقه المفضل فرضت عليه الاعتزال.

وتمنى مصطفى ان يكون هناك تسريع في ادخال زوجته مركز الحسين للسرطان نظراً لحالة شريكة حياته والحالة النفسية التي يمران بها كزوجين قضيا العمر معاً ورغم انشغاله في تأدية واجبه الوطني في المجال الرياضي سواء مع المنتخب او النادي.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/17 الساعة 19:29