انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الأمن يحول شخصين اعتديا على طبيب في مستشفى الأميرة بديعة للمحكمة

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,مستشفى الأميرة بديعة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/16 الساعة 13:37
حجم الخط

مدار الساعة - خاص - حولت الاجهزة الامنية في مديرية شرطة اربد اليوم السبت شخصين قاما امس الجمعة بالاعتداء على الطبيب المناوب في قسم الطوارىء بمستشفى الاميرة بديعة التعليمي للنسائية والتوليد الى المحكمتة المختصة.

وكان جرى امس توقيف شخصين بمركز امن اربد الغربي على خلفية اعتدائهما على الطبيب المناوب في المستشفى بحسب مصدر امني مسؤول في شرطة اربد بعد استكمال التحقيقات اللازمة وتحويلهما الى الجهات القضائية المختصة.

واشار المصدر الى ان قوات من الشرطة تدخلت لاعادة الهدؤ الى المستشفى ومحيطه بعد تدخل اقارب الطبيب ومحاولتهم الاشتباك مع الاشخاص المعتدين عليه.

وبين مدير المستشفى الدكتور عبدالله الشرمان ان احدى النساء راجعت المستشفى بحالة ولادة وعند دخوله لغرفة الفحص الداخلي طلب الطبيب المناوب من امراة مرافقة لها بالخروج من الغرفة لان الانظمة والتعليمات تحظر دخول احد غير الكوادر الطبية والتمريضية لغرفة الفحص الداخلي وهو اثار حفيظة المرافقين لها وقاموا بالاعتداء على الطبيب لحظة خروجه من القسم واصابته بجروح وكدمات في منطقتي الراس والوجه اسعف على اثرها الى المستشفى واصفا حالته بالمستقرة والحسنة.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/16 الساعة 13:37