اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أيوب يرعى انطلاق اليوم المفتوح للجامعة الأمريكية بمادبا- صور

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/15 الساعة 22:39
مادبا,مدار الساعة,الأردن,وزارة التعليم العالي والبحث العلمي,

مدار الساعة - رعى رئيس الجامعة الأمريكية نبيل أيوب في مادبا اليوم المفتوح الذي نظمته الجامعة مساء الجمعة بحضور الدكاترة والمدرسين وأبناء المجتمع المحلي .

وقال أيوب أن الهدف من هذا اليوم الثقافي التعريفي هو حضور طلبه التوجيهي الخريجين وأهاليهم لزيارة الجامعة والتعرف على مرافقها المختلفة وبرامجها التي تقدمها كبرنامج المنح والخصومات على كافة التخصصات والتي قد تصل إلى 100% حسب المعدل وبرنامج الدراسة في الخارج مع ميزة أن الطالب يدفع الرسوم الجامعية المحلية.

وأشار أيوب انه في اليوم المفتوح يستطيع الطالب معرفة كافة التخصصات التي يبلغ عددها 18 تخصص التي تقدمها الجامعة للطلبة الخريجين والحديث مع دكاتره ومدرسين مختصين في التخصصات .

وأضاف أيوب انه يتم اطلاع الطلبة على البرامج وتفاصيل التخصص وماهي العمل في السوق المحلي .
بدور قال مدير العلاقات العامة والإعلام في الجامعة نادر الطوال أن هناك مكتب لمتابعة الخريجين والتواصل مع مؤسسات وشركات محلية وعالمية مرموقة لتشغيل الخريجين وانخراطهم في سوق العمل .

وكشف الطوال عن حصول الجامعة على الترتيب الأول على مستوى الجامعات الأردنية في امتحان مستوى الكفاءة الذي تقيمه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .

وبين الطوال أن الطلبة وذويهم يستطيعون قضاء أوقاتهم في مرافق الجامعة وممارسة الألعاب الرياضية والأنشطة الثقافية والفنية وزيارة أقسام الجامعة وان هناك جهات داعمة متواجدة في اليوم المفتوح الذي يستمر لمدة يومين من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الثامنة مساء .






مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/15 الساعة 22:39