انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الأرجنتيني ادجاردو باوسا مدربا للمنتخب السعودي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/14 الساعة 23:23
مدار الساعة,الامارات,

مدار الساعة - أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الخميس على تويتر تعيين ادجاردو باوسا مدربا للمنتخب ووجه الشكر إلى الاتحاد الاماراتي على السماح للمدرب الأرجنتيني بالرحيل للاشراف على استعدادات "الأخضر" لكأس العالم في روسيا 2018 التي تأهل اليها.

وقال الاتحاد السعودي "ترسيخا لمبدأ الوحدة الخليجية وتعزيز التعاون المستمر بين الاتحادين وافق الاتحاد الاماراتي لكرة القدم على طلب الاتحاد السعودي بالتعاقد مع المدرب الارجنتيني ادجاردو باوسا للاشراف فنيا على تدريب منتخبا الوطني الاول لكرة القدم بعد تنازل الاتحاد الاماراتي عن عقده مع المدرب الذي أبرم في مايو الماضي".

واضاف "قدم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت شكره وتقديره للاشقاء في الاتحاد الاماراتي على التعاون المستمر فيما بينهما بما يصب في مصلحة الاتحادين".

واشار الاتحاد السعودي الى ان باوسا سيكون المدرب الارجنتيني الثالث تاريخيا الذي يقود المنتخب السعودي حيث سبقه خورخي سولاري في كأس العالم 1994 وجابرييل كالديرون الذي اشرف على المنتخب في 19 مباراة دولية من بينها تصيفات كأس العالم 2006.

رويترز

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/14 الساعة 23:23