انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

تخصيص ٩٥ ألف دينار لصيانة مستشفى البادية الشمالية

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/14 الساعة 16:33
حجم الخط

مدار الساعة - اكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب ان الوزارة لن تألوا جهدا في سبيل تطوير واقع الخدمات الصحية المقدمة في مستشفى البادية الشمالية .

جاء ذلك خلال زيارة فجائية للمستشفى شملت اقسام الاسعاف والطوارئ والعناية الحثيثة وغسل الكلى والصيدلية والاقسام الداخلية حيث يقيم المرضى للوقوف على مستوى الخدمة وتلمس الاحتياجات وتلبيتها كما شملت الجولة العديد من المراكز الصحية في البادية الشمالية.

وقال الدكتور الشياب ان المستشفى الذي انشئ بمكرمة ملكية شكل نقلة نوعية هامة في مستوى الخدمة التي تقدم لابناء المنطقة وستواصل الوزارة تعزيزها بالمزيد من الدعم لتكون هذه الخدمة بمستوى طموح مقدمي الخدمات الطبية ومتلقيها .

واوعز الدكتور الشياب الى مدير ادارة الخدمات في الوزارة المهندس راتب مغنم بأرسال فريق فني للمستشفى لأجراء مسح لأعمال الصيانة التي يحتاجها وتنفيذها والوقوف على العيوب والسلبيات في المبنى وتلافيها واتخاذ الاجراءات اللازمة بالتعاون مع الجهات المعنية.

وشدد الدكتور الشياب على ضرورة السير بالسرعة القصوى بالاجراءات اللازمة بالتعاون مع الجهات المعنية بتزويد المستشفى بالمياه من خط مباشر مستقل لضمان عدم انقطاعها عن المستشفى.

وبين ان المخصصات المالية متوفرة لهذه الغاية اذ تبلغ الكلفة حوالي ٩٥ الف دينار .

واوعز الدكتور الشياب الى مدير الهندسة الطبية الدكتور فراس ابو دلو بتزويد المستشفى سريعا بالعديد من الاجهزة والمعدات الطبية التي يحتاجها.

واوعز كذلك الى مديرة ادارة الشؤون الادارية الدكتورة فدوى الشوابكة بتعزيز المستشفى بالكوادر وخاصة الطبية والتمريضية.

ودعا الدكتور الشياب ادارة المستشفى وكوادره للعمل على توفير المتطلبات والمعايير للحصول على الاعتمادية مؤكدا دعم الوزارة ومساندتها على هذا الصعيد الحيوي.

واشار الى انه سيتم تدريب كوادر المستشفى لهذه الغاية في مستشفى الزرقاء الحاصل على الاعتمادية فضلا عن ايفاد مدربين الى مستشفى البادية لنفس الغاية.





مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/14 الساعة 16:33