انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

«مفاجأة» تصيب عارضة الأزياء الإيطالية موريس في البحر الميت (شاهد)

مدار الساعة,الضفة الغربية
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/13 الساعة 23:12
حجم الخط

مدار الساعة - لم تخف عارضة الازياء الايطالية نينا موريس مشاعرها السعيدة ومفاجأتها وهي تزور البحر الميت والمغطس كمعلم سياحي وموروث ديني في الاردن خلال الزيارة التي بدأتها اليوم الاربعاء إلى المملكة.

واستذكرت الايطالية موريس الزيارة التي قامت بها قبل اربع سنوات الى اسرائيل واطلاعها على الضفة الغربية من البحر الميت مبدية اعجابها بالتطور السياحي اللافت للبحر في جانبه الشرقي منه كمعلم سياحي اردني اضافة الى ما يتميز به من تربة علاجية نادرة على المستوى العالمي .

مثلما تغيرت النظرة السلبية لدى عارضة الازياء موريس التي علقت في ذهنها خلال الزيارة السياحية الأولى للأردن وخصوصاً في الهفوات التي وقع بها عدد من المواطنين الاردنيين ووصفتها موريس بـ الاستغلال المادي سواء في ما يتعلق بأسعار المطاعم او مكان الاقامة.

وضمن البرنامج الذي اعدته شركة كرفان للسياحة والسفر للايطالية موريس حيث تزور الاردن بدعوة من الشركة التي أحسنت صنعاً ومالكها يوسف الحلايقة، تزور الخميس مدينة البترا الأثرية ومخيم الزعتري للاجئين السوريين الجمعة.

وكانت "مدار الساعة" اثارت موضوع العارضة الايطالية، ما اثار ردود فعل مستنكرة لما تعرضت له موريس.



الايطالية نينا موريس
الايطالية نينا موريس

مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/13 الساعة 23:12