انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة الموقف مناسبات شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الازايده يزور منطقة المريجمات والحويه ويلتقي رئيس وأعضاء اللجنه المحلية

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/12 الساعة 23:28
حجم الخط

مدار الساعة - قام المهندس أحمد سلامه الازايده رئيس بلدية مادبا الكبرى اليوم بزيارة منطقة المريجمات والحويه واللتقى برئيس وأعضاء المجلس المحلي .
واستمع الازايده إلى المطالب التي تهم أهالي المنطقه والمتمثلة في فتح وتعبيد الشوارع والاناره والنظافة وعمل الصيانه اللازمه لمبنى المنطقه ليلمس المواطن الخدمه التي تقوم بها البلديه والمنطقة على حد سواء.
وجال الازايده والحضور في مبنى المنطقه والاطلاع عليه لعمل مايلزم له من صيانه . كما وقام الازايده بزيارة تفقدية للمقبره الواقعه شرق البلده .

وأكد أنه سيتم تلبية الطلبات المقدمه من المنطقه حسب إمكانيات البلديه حيث اننا في نهاية السنه الماليه وسيتم رصد المخصصات اللازمه لخدمة القصبه والمناطق حسب الحاجه دون تحيز اوتميز فنحن على مسافه واحده من الجميع .

وتم الإعلان بالصحف لطرح عطاء فتح و تعبيد للمناطق ب (400.000) أربعمائة الف دينار و(500.000) وخمسمائة الف دينار لعمل خلطه واسفلتيه لشوارع القصبه و(150.000) وماله وخمسون الف دينار لعمل عبارات لتصريف مياه الامطار.

وسيتم كذلك فتح القرية الحضارية أمام العائلات بعد الانتهاء من تجهيزها وتأثيثها بما يضمن إيجاد مناخ مناسب ومكان هادء لمرتاديها وتحتوي على ملعب خماسي ومدرج لعمل الندوات الثقافيه ومسرحيات للأطفال ومكتبة الكترونيه وحديقة مرورية والانتهاء من أعمال الصيانه لمسلخ البلديه وتجهيز موقع سوق الحلال لنقله من بين الأحياء السكنية وإعادة ترتيب أوضاع مايسمى بسوق الجمعه وتشغيل مصنع الحاويات .




مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/12 الساعة 23:28