انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مدير مدرسة لسيدة: «انقلي ابنك من عندنا وبرفعه للصف الخامس»

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/12 الساعة 09:57
حجم الخط

مدار الساعة - شكت ولية أمر احد الطلبة في مدرسة ذات الصواري بمنطقة عرجان بالعاصمة عمان ، من تعامل المدرسة وادراتها من ابنها .

وفي التفاصيل، قالت السيدة في حديث لـ "مدار الساعة": ان ابنها رسب في مادة اللغة العربية العام الماضي حينما كان في الصف الرابع، ولاحقا في الصيف الحالي ادى ما هو عليه، ونجح بهذه المادة، وهو الامر الذي يعني ترفيعه الى الصف الخامس .

وأوضحت ان المدرسة في بداية العام الدراسي الحالي، رفعته للصف الخامس، وبعد اسبوع واحد من الدوام، أقدمت ادارة المدرسة بسحب كتب الصف الخامس من هذا الطالب، وانزلته الى الصف الرابع بحجة انه راسب.

وأشارت السيدة الى ان لدى مرجعتها مدير المدرسة، قال لها حرفياً :"اذا بدك ابنك ينجح ويطلع على الصف الخامس، انقليه من هاي المدرسة ، وانا بعطيكي وراق نجاحه وترفيعه للصف الخامس".

وعبرت السيدة عن استغرابها من تعامل ادارة المدرسة بهذا الشكل، مع العلم انه لا يحق تنزيل الطالب الى الصف الرابع لانه ادى الذي عليه.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/12 الساعة 09:57