انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

موعد جديد لكلاسيكو الأرض

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/11 الساعة 12:56
مدار الساعة,

مدار الساعة - أعلن خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا الإسبانية، عن موعد إقامة مباراة الكلاسيكو المقبلة، وذلك في مرحلة الذهاب من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2017 ـ 2018.

وقال خافيير تيباس في مقابلة مع برنامج "El Transistor" في قناة "أوندا ثيرو" أن الكلاسيكو القادم سيقام بتاريخ 23 كانون أول، في تمام الساعة الواحدة بالتوقيت المحلي في إسبانيا، الثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتم تأجيل مباراة ريال مدريد وبرشلونة في السانتياجو برنابيو لحساب الجولة 17 من الليجا إلى تاريخ 23 بدلًا من 20 كانون أول، وذلك بسبب مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية في الفترة ما بين 13 - 17 / كانون أول.

ومن المعروف أن مباريات الكلاسيكو تُقام دائمًا في أوقات متأخرة، إلا أن الأسلوب الجديد الذي ستتبعه رابطة الليجا بتقديم مثل هذه المباريات، وذلك لجلب المتابعة من القارة الآسيوية كما يفعل الدوري الإنجليزي الممتاز.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/11 الساعة 12:56