انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مياهنا تكرم 21 موظفا مثالياً

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/10 الساعة 16:33
حجم الخط

مدار الساعة - كرّمت شركة "مياهنا" 21 فائزاً بجائزة الموظف المثالي من موظفي الشركة، ظهر اليوم الأحد؛ بعد أن حصلوا على أعلى العلامات، وسط أجواء إحتفالية في مبنى الشركة بجبل الحسين.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "مياهنا" المهندس غازي خليل خلال حفل توزيع الجوائز: إن "مياهنا" لا تنفك عن سعيها الحثيث لتطوير آداء الموظفين، وتسليحهم بأدوات النجاح في الشركة، وبما يعجّل من تحقيق أهداف الشركة الاستراتيجية".

واعتبر خليل في كلمته أمام المتسابقين أن الجائزة لا يمكن لها أن تترك أثرا إيجابياً في الشركة بمعزل عن سياقات العمل ومناخاتها مجتمعة، في تأكيد منه على ان بيئة العمل وتطويرها تشكل هاجساً وتحدياً لدى إدارة تعمل على تحويل التحديات إلى فرص قابلة للتطبيق.

وفي الوقت الذي اعتبر به خليل أن الجوائز والتكريم يمثلان محطات مشرقة في تاريخ الشركة يتمسك بتعميم التجربة ومأسستها؛ وصولاً إلى مستوى متقدم من رفع الخدمات، استنادا إلى تحفيز المورد البشري على البذل والعطاء.

وتحكي الجوائز قصة كفاح الموظفين في مواقعهم، بعد أن خضعوا لمعايير دقيقة، تعكس تمسك الشركة بمنظومة قيم أصيلة، تعلي من شأن وسوية خدماتها ورضا زبائنها، في تأكيد على أهمية خلق ظروف صحية في الشركة، ترسّخ قيمة العدالة بين موظفيها.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/10 الساعة 16:33