انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

فراس نصير: سنطور استوديو العقبة

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/09 الساعة 15:11
حجم الخط

مدار الساعة - قال مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون فراس نصير ان المؤسسة ستعمل وبالتعاون مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة على تطوير واعادة هيكلة الاستوديو التلفزيوني والاذاعي الموجود في العقبة وتزويده باجهزة متطورة وحديثة لبث الرسائل الاخبارية والبرامجية من خلال التغطيات الميدانية على الهواء مباشرة او تلك المسجلة والتي يعدها ويقدمها الزملاء في مكتب مؤسسة الاذاعة والتلفزيون في العقبة .. والزملاء الآخرين من مقدمين ومذيعين ومندوبين في المؤسسة يقدمون برامجهم في المناسبات والاعياد الرسمية من ثغر الاردن الباسم.


وأضاف نصير، خلال جولة له على محطات الارسال والاستوديوهات ومكاتب المؤسسة في اقليم الجنوب، اختتمها في مكتب العقبة ورافقه فيها مدير ادارة الموارد البشرية محمد بلقر ومدير الهندسة عماد الشبار، ان المؤسسة تولي العقبة اهمية اضافية لما لها من ميزة خاصة في المجالات الاستثمارية والسياحية واللوجستية .. لبيان ما تم انجازه في هذه المجالات .. وتسليط الضوء على المشروعات الاقتصادية المحلية والعربية والدولية التي لا زالت تحت الانشاء.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/09 الساعة 15:11