انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

أغرب مخالفة سير في الأردن

مدار الساعة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/08 الساعة 16:05
حجم الخط

مدار الساعة - خاص - شكا أحد سائقي السرفيس في العاصمة عمان، من حصوله على مخالفتي سير في ذات التوقيت وفي مكانين متباعدين في المملكة ومن رقيب سير واحد.

وقال السائق -وفق ما نقل الزميل الصحفي محمد الحجوج لـ "مدار الساعة"-: ان السائق أبلغ رب العمل (صاحب السرفيس)، بالمخالفتين، والذي لم يصدقه في بادئ الأمر ، فقام المتابعة على نظام المخالفات على موقع امانة عمان، ليكتشف "صدق السائق" .

وفي التفاصيل، حيث تحصل السائق على مخالفتين من رقيب سير واحد في عمان، الاولى عند الساعة ١٢ الظهر بالعاصمة عمان، والثانية بالاغوار في منطقة دير علا، بذات توقيت المخالفة الاصلية ، عند الساعة 12 ظهرا في ذات اليوم، وتحمل المخالفتان رقمين متسلسلين.

واوضح السائق، ان المخالفة الاولى تبلغ قيمتها 10 دنانير، والمخالفة الثانية تبلغ 40 دينارا، وهو ما أثار تعجب السائق ومالك السيارة .

وفي السياق، قال مدير سير العاصمة عمان، العقيد باسم الخرابشة رداً على استفسارات "مدار الساعة" اليوم الجمعة: ان في مثل تلك الحالات ، قد يكون وقع "خطأ" ادخال من امانة عمان، وهو ما تسبب بتكرار المخالفة ، مشيرا الى انه من الممكن ان يكون هنالك احتمالات اخرى سواء تتعلق برقيب السير او السائق ذاته.

وأوضح الخرابشة ، ان على السائق مراجعة الجهات المعنية بمخالفات السير، من اجل ازالتها، في حال وجد خطا .

مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/08 الساعة 16:05