انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

حملة الاضاحي لجمعية المركز الاسلامي تصل الى 30 الف اسرة فقيرة

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,عيد الأضحى,وادي الأردن
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/07 الساعة 10:53
حجم الخط

مدار الساعة - اكد رئيس جمعية المركز الاسلامي الخيرية الدكتور جميل الدهيسات ان حملة الاضاحي التي نفذتها الجمعية استطاعت الوصول إلى أكثر من 30 ألف أسرة فقيرة، وذلك بفضل الداعمين والمتبرعين وعمل كوادر الجمعية الذي استمر وتواصل خلال أيام الحملة

وقال رئيس الجمعية بعد اختتام الحملة التي أطلقتها الجمعية خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

إنها الحملة نفذت من خلال مراكز الجمعية وعددها 65 مركزا والمنتشرة في مختلف مدن وقرى وبلدات وبوادي الأردن.

وأشار الدهيسات في تصريح صحفي إلى أن الحملة في هذا الموسم استطاعت أن تقفز فوق العدد المتوقع من الأضاحي، حيث استطاعت توزيع أكثر من 5000 أضحية داخلية بالإضافة لـ 2000 أضحية خارجية.

وأوضح الدهيسات إلى أن الحملة واجهت تحدي حقيقي مرتبط بمستويات أسعار الأضاحي هذا العام، إلا أن إصرار الجمعية وبدعم من شركائها في العمل الخيري من المتبرعين والمحسنين استطاعت أن تحقق أهدافها المنشودة.

وأكد رئيس الجمعية الدكتور جميل الدهيسات أن الجمعية هي ملك لكل فقير ومحتاج في هذا الوطن، وأنها خارج أي حسابات لا تنسجم مع حسابات الخير والتعاون على البر والنظر في أحوال الناس من فقير ومحتاج ويتيم وطالب علم وتلبية نداءاتهم. وأن شركاءها من الداعمين والمتبرعين هم جزء رئيس من نجاحاتها، موضحا أنه يعمل بكل قوة من أجل ريادة الجمعية وتطوير أدوات عملها وتعزيز مشاريعها.

وكان وفد من جمعية المركز الإسلامي برئاسة نائب رئيس الجمعية ممدوح المحيسن وعضو الهيئة الإدارية الدكتور ياسين المقوسي قد قاموا بجولة شملت المراكز العاملة خلال أيام عيد الأضحى المبارك واطلعوا على سير العمل وحجم المشاركة والتوزيع.

يذكر أن الجمعية تدعم من خلال كافة مشاريعها وبرامجها وأعمالها ما يقارب ربع مليون يتيم وفقير ومحتاج وطالب علم، في كل أنحاء المملكة.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/07 الساعة 10:53