انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مطالب بتعبيد الطرق الزراعية في عنجرة بعجلون

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزارة الأشغال
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/06 الساعة 22:17
حجم الخط

مدار الساعة - طالب عدد من أهالي مدينة عنجرة وزارة الاشغال العامة بتوفير مخصصات لتعبيد الطرق الزراعية التي يصعب استخدامها جراء ما تعانيه من وعورة وحفر.

وقال المزارع محمد الصمادي ان محافظة عجلون تتميز بطبيعة تضاريسها الصعبة والتي تكثر فيها الاشجار والغابات والمزارع ولكن الطرق المؤدية اليها لا تصلح للاستخدام، مطالبا بضرورة بتعبيدها ليتمكن اصحاب المزارع من الوصول الى اراضيهم بكل سهولة.

واشار المواطن محمد السيوف ان الطرق الزراعية في عنجرة لا تصلح للسير عليها نظرا لضيقها وتردي بنيتها التحتية وافتقارها لأدنى متطلبات السلامة العامة، منوها الى ان هذه المطالب مستمرة لتعبيدها ولكن بدون جدوى.

وقال النائب كمال الزغول انه تم الالتقاء بوزير الاشغال العامة المهندس سامي هلسة واطلاعه على المطالب والذي بدوره اوعز بتعبيد عدد من الطرق الزراعية الهامة في منطقة القاعدة في عنجرة والممتدة من نفس المنطقة الى كافة المناطق المحيطة بعنجرة باتجاه منطقة أم الخشب الامر الذي يسهم بشكل كبير بخدمة أبناء المنطقة وتشجيع الإستثمار وخاصة بمجال بناء الشقق السكنية وإقامة المشاريع السياحية.

واشار الزغول الى ان الوزير اكد خلال اللقاء الذي حضره رئيس بلدية عجلون المهندس حسن الزغول ان الوزارة تدرس كافة المطالبات لخدمة أهالي محافظة عجلون وخاصة فيما يتعلق بالطريق الدائري والطريق التركي القديم وتعبيد مختلف الطرق التابعة لوزارة الأشغال.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/06 الساعة 22:17