انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

اعلانات «بي إن سبورت» تغزو عمّان

مدار الساعة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/06 الساعة 16:33
حجم الخط

مدار الساعة - اسماعيل عباده - رصدت "مدار الساعة"، عشرات الاعلانات المنتشرة في الاماكن العامة، ووسائل الاعلام المحلية، لقناة "بي ان سبورت" القطرية .

ولاحظت "مدار الساعة"، انتشار الاعلانات في العديد من مولات ومراكز التسوق بالعاصمة عمان وبمساحات كبيرة، بالاضافة الى نشر اعلانات في الصحف اليومية، وعلى مدار الاسبوع ، والانتشار الالكتروني على شبكة الانترنت .

يأتي ذلك في خطوة من القناة القطرية الرياضية، الى كسب جمهور أكبر على الساحة الرياضية الاردنية ، وتوسيع انتشارها بين المجتمع الاردني .

يشار الى أن قنوات بي ان سبورت، محجوبة في دول حصار قطر، وهي السعودية والبحرين والامارات ومصر، بعد اندلاع الازمة الخليجية منذ نحو 3 أشهر .

وتعتبر قنوات بي ان سبورت من اهم القنوات الرياضية العالمية، اذ انها تبث مبارات معظم الدوريات العالمية حصريا عبر شبكتها، وهو الامر الذي يدفع العديد من الاشخاص الى الاشتراك بخدماتها .

مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/06 الساعة 16:33