انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الرقب: على الحكومة ان ترحل

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/06 الساعة 14:28
مدار الساعة,البرلمان,اقتصاد,مجلس النواب,

مدار الساعة - قال النائب عن كتلة التحالف الوطني للإصلاح البرلمانية " أحمد الرقب " ان الانصياع لصندوق النقد بفرض ضرائب جديدة تضيق على المواطنين مرفوض ، داعيا الحكومة الى الرحيل إلى غير رجعة .

واضاف الرقب في بيان له اليوم ، تعليقا على الانباء عن قانون ضريبة الدخل الجديد ان الحكومة عبر أجهزتها المختلفة تطالعنا بين الحين والآخر بقرارات أو بالتوجه نحو قرارات جائرة تنال من دخل المواطن المتآكل وقوته وبالذات أصحاب الدخل المحدود وكأن المواطن هو الخصم والضحية.

وتابع : "ما يجري تداوله والتهيئة له ظلما وعدوانا من فرض ضريبة جديدة إنما يدل على عجز واضح وفشل ذريع للحكومة في إدارتها للملف الاقتصادي وغيره من الملفات".

واردف قائلا : "بدلا من أن تسعى الحكومة جاهدة لتحسين أوضاع المواطنين من ذوي الدخل المحدود وتجسير الفجوة بين الطبقات المتباينة تخضع خضوعا مذلا لاستحقاقات صندوق النقد الدولي" .

واضاف " إنني وزملائي في مجلس النواب ندعو كافة المؤسسات والهيئات والنقابات الوقوف صفا واحد للحيلولة دون تنفيذ أي مشروع قانون يمس مقدرات ورواتب المواطنين من قريب أو بعيد " ، و"على حكومة الملقي أن تعترف بعجزها وفشلها وأن تحترم شعبها وترحل إلى غير رجعة" .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/06 الساعة 14:28