انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

قشوع ممثلة للشباب الأردني في الاتحاد الدولي للشباب

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/06 الساعة 12:32
الأردن,مدار الساعة,الاردن,الهاشمية,المملكة الأردنية الهاشمية,الملك عبدالله الثاني,

مدار الساعة - اختار الإتحاد الدولي للشباب مها قشوع ممثلة للشباب الاردني في الإتحاد الدولي للشباب ممثلة عن االملكة الادنية الهاشمية .

وأصدر المجلس التنفيذي للإتحاد في مدينة جوميل – روسيا البيضاء أن المملكة في بيان له أن المملكة الأردنية الهاشمية قد حصلت على العضوية الدائمة في الإتحاد الدولي للشباب.

واكد انه تم اختيار مها قشوع ممثلة عم الأردن لتميزها ومشاركتها الفاعلة في دعم الشباب الأردني البيان ان السيدة مها هي أحد القيادات الشابة في الأردن، ومهتمة بمجال تنمية الشباب، وحقوق الإنسان،والعدالة الإجتماعية وتؤمن مها بالإستثمار بقوة الشباب في مناطق النزاعات، ومن خلال عملها تمكنت من

مساعدة القادة الشباب في مختلف التخصصات على المشاركة في التنمية في مجتمعاتهم.

كذلك هي مدربة معتمدة من مفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان للتدريب على الأليات الدولية لحقوق الإنسان

ومدربة معتمدة في مجال المواطنة الفاعله.

كما تؤمن مها بالتغيير الإجتماعي الذي يخلق القيادة الفعالة كقوة دافعة نحو مستقبل أكثر شمولية وتمكين للمجتمعات.

وفى تصريح لها قالت قشوع اني اشعر بالفخر لتمثيل وطني في هذا المنصب الشبابي الهام خاصة ان أن الأردن خطى خطوات سريعة ومتميزة في دعم وتمكين الشباب في ظل قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين الذي يركز في خطاباته علي دعم وتمكين الشباب وقناعته بأهمية دورهم في بناء وطنهم .

وأشارت قشوع الي أن هذا المنصب هو تطوعي يخدم الأردن و الشباب الأردني الغـني بالقيادات الواعدة القادرة علي الإرتقاء بمكتسبات الوطن ولا بد من تظافر الجهود لتحقيق رؤية جلالته بتوسيع قاعدة مشاركة الشباب في مواقع اتخاذ القرار، وتمكينهم من تحمل مسؤولياتهم بكفاءة واقتدار، لخدمة الوطن.

وقالت أنه سيتم خلال الفترة المقبلة تشكيل فريق وطني من القيادات الشبابية للانخراط بشكل فعال في الأنشطة والمشروعات والمبادرات المجتمعية للشباب وبما يحقق أهداف ورؤية الأتحاد من جهة وتنمية المجتمع والإرتقاء به من جهة اخري مؤكدة على ثقتها التامة بدعم الجهات الرسمية المهتمة بالشباب وستكون خير سند للإتحاد بالأردن في دعم وتنمية قدرات الشباب.

يشار الى أن الإتحاد الدولي للشباب هو مؤسسة دولية غير ربحية عضو في شبكة الأمم المتحدة لحلول التنمية المستدامة، ويتشكل من منظمات الشباب الوطنية في جميع أنحاء العالم ويعمل بموجب النظام الأساسي والقانون المدني السويسري. وهو محايد سياسيا وغير طائفي، ويهدف إلى تمكين الشباب من خلال تحسين أوضاعهم وتعزيز التعاون بين المجتمع الدولي ومنظمات الشباب في مختلف بلدان العالم.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/06 الساعة 12:32