اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

صرف نصف مكافأة البرامج غير العادية للعاملين في الجامعة الهاشمية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/05 الساعة 18:55
الجامعة الهاشمية,مدار الساعة,الملك عبدالله الثاني,الأردن,

مدار الساعة - قرر رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور كمال الدين بني هاني صرف نصف الحوافز المقررة عن شهر واحد فقط في البرامج غير العادية (الموازي) للعاملين في الجامعة من أكاديميين وإداريين،بدايةالأسبوع المقبل.

وتأتي هذه المكافأة نتيجة لما حققته الجامعة من تميز وريادة والذي توِّج بحصولها على وسام الاستقلال من الدرجة الأولى من جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ، وحصولها على مراكز متقدمة بين الجامعات الأردنية والعربية في تصنيفات جامعية عالمية مرموقة.

ورفع رئيس الجامعة الهاشمية خلال حفل تبادل التهاني بين أسرة الجامعة بمناسبة عيد الأضحى المبارك باسمه واسم العاملين في الجامعة أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى حضرة جلالة الملك عبدالله الثاني ، وللشعب الأردني في مواقعه كافة.

كما هنأ الدكتور بني هاني أسرة الجامعة بهذه المناسبة متمنياً لهم المزيد من التقدم والنجاح لتحقيق أهداف الجامعة، مؤكدًا على أهمية المحافظة على روح الأسرة الواحدة والتعاون الأخوي بين العاملين في الجامعة من أجل رفعة الجامعة وتقدمها وبالتالي رفعة ونهضة الوطن.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/05 الساعة 18:55