انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الكرملين يعلق على تصريحات قاديروف حول ميانمار

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/05 الساعة 02:55
حجم الخط

مدار الساعة - صرح دميتري بيسكوف، المتحدث الرسمي باسم الرئيس الروسي، اليوم الإثنين، بأن الكرملين لم يطلع بعد على تصريحات الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف، بشأن الوضع في ميانمار، مشيرا إلى أن المسلمين في كافة أرجاء العالم يبدون ردود أفعال عاطفية إزاء ما يحدث في هذه الدولة.

موسكو — سبوتنيك. وقال بيسكوف للصحفيين مجيبا عن سؤال حول رأي الكرملين بتصريحات قاديروف، بأنه سيعارض السلطات الروسية في حال دعمت روسيا ميانمار "لدينا معلومات بأن المسلمين يبدون ردود أفعال عاطفية إزاء الأحداث في ميانمار، إلا أنني لم أملك الوقت، للأسف، لكي أطلع عليها شخصيا، أود الاطلاع عليها أولا ومن ثم إعطاء تقييم ما، وحتى الآن لم أقم بذلك".
وأضاف بيسكوف، إنه لم ير أية تقارير تفيد بأن أحد المتظاهرين تحدث عن "الجهاد" وقال "من أجل أن نكون صادقين، إن هذه ربما مسألة تتعلق بهيئات إنفاذ القانون، أكرر مرة أخرى، حيث أننا الآن متواجدين في شيامن، من الصعب جدا الحديث عن هذا، ولذا فإنني أتجنب أي تعليق حول هذا الأمر".

مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/05 الساعة 02:55