انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

مدرب سوريا: سنحاول بشتى الطرق التأهل لمونديال روسيا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/04 الساعة 23:12
مدار الساعة,قطر,

مدار الساعة - أكد أيمن الحكيم المدير الفني للمنتخب السوري أن فريقه سيحاول بشتى الطرق انتزاع بطاقة التأهل إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستقام في روسيا 2018.
وفي مؤتمر صحفي، اليوم الإثنين، قال الحكيم "نسعى بشتى الطرق لمرافقة إيران في التأهل إلى المونديال العالمي، وتحقيق إنجاز تاريخي يضاف إلى رصيدنا كجهاز فني ولاعبين".
وأضاف "لقد شهدت التصفيات تطورًا ملحوظًا في مستوانا الفني والبدني، وأعتقد أن بإمكاننا تحقيق المفاجأة والتأهل إلى كأس العالم".
وأوضح الحكيم "سنلعب للفوز على إيران غدًا، ونعد الشعب السوري برسم الفرحة على وجهه".
واختتم المدير الفني لسوريا تصريحاته بالقول "نحن على دراية كاملة أننا سنخوض المباراة خارج ملعبنا لذا نحن مطالبون بتحقيق المفاجأة والفوز على إيران في عقر دارها".
ويحل المنتخب السوري غدًا الثلاثاء ضيفًا على نظيره الإيراني في الجولة العاشرة والأخيرة للمجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.
ويحتل المنتخب السوري المركز الثالث برصيد 12 نقطة بفارق الأهداف عن أوزبكستان صاحب المركز الرابع، وبفارق تسع نقاط خلف إيران المتصدر، ونقطتين عن كوريا الجنوبية الوصيف، فيما يحتل منتخب الصين المركز الخامس برصيد 9 نقاط بفارق نقطتين عن قطر.
وتخوض قارة آسيا تصفيات المونديال ضمن مجموعتين تضم كل منها 6 منتخبات، يتأهل الأول والثاني عن كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم.
ويلتقي ثالثا المجموعتين في مباراة الملحق الآسيوي، على أن يلعب الفائز مع خامس قارة أمريكا الجنوبية أو أمريكا الشمالية أو أوقيانوسيا، على مقعد بالمونديال، وهو ما سيحدده الفيفا في وقت لاحق.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/04 الساعة 23:12