انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

التحفظ على (38) متسولاً خلال العيد

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,مستشفى النديم
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/04 الساعة 18:09
حجم الخط

مدار الساعة - استقبل مركز رعاية المتسولين في مادبا خلال فترة العيد (38) متسولا تتراوح اعمارهم مابين (7) سنوات و(16) سنه منهم (18) متسولاً من الذكور و(20) متسولة.

وقال مدير المركز محمود مطارنة إن أغلب المتسولين من العاصمة عمان بالاضافة الى طفل عمره (7) اشهر كان مع والدته المتسولة البالغ عمرها (17) سنة ليصبح العدد الاجمالي للمتسولين في المركز (57) حالة .

وأضاف المطارنة ان الطفل البالغ من العمر (7) أشهر الذي ضبطت والدته تتسول وهو برفقتها تم ارساله الى مستشفى النديم بعد ان تبين عليه ارتفاع في درجات حرارته واعيد الى والدته في المركز وتم تسليمه لاحقا لوالده .

وأضاف ان المركز قام بعمل برامج في المركز خلال فترة العيد حيث تم ذبح الاضاحي للمنتفعين بمكرمة ملكية وإعطاء دروس لهم حول الاضحية وشروطها واركانها وتفاصيل عنها بالاضافة لبرامج ونشاطات داخل المركز وتسليم المنتفعين ملابس كاملة بمناسبة العيد.

واهاب المطارنة بالمواطنين بعدم تلبية رغبة المتسولين عند عملية التسول ليكون ذلك رادعا لهم عن عملية التسول.

يشار الى ان مركز رعاية المتسولين في مأدبا يستقبل جميع من يتم ضبطهم يقومون بالتسول في جميع محافظات المملكة من سن (6) سنوات ولغاية (18) سنة.

(بترا)

مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/04 الساعة 18:09