انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

وزير الصحة يفاجئ مراكز صحية في البلقاء.. (صور)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/04 الساعة 15:07
حجم الخط

مدار الساعة - اكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب ان المستشفيات والمراكز الصحية المناوبة خلال عطلة عيد الاضحى المبارك واصلت تقديم الخدمة الصحية على افضل وجه وفقا لخطة العمل التي اعدت على مستوى مركز الوزارة والميدان.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية قام بها الدكتور الشياب اليوم الاثنين الى محافظة البلقاء وشملت المراكز الصحية في الصبيحي والفحيص وزي للوقوف على سير العمل فيها ومدى الالتزام بالمناوبة خلال العطلة.

يذكر ان ٧٧ مركزا صحيا ناوبت خلال عطلة العيد في انحاء المملكة.

وجال الدكتور الشياب في اقسام المراكز الصحية التي شملتها الزيارة الفجائية واستمع الى الكوادر واحتياجاتهم مثلما استمع الى المراجعين وأطمأن على مستوى الخدمة التي يتلقونها ومدى الرضا عنها.

واثنى الدكتور الشياب على الجهود التي بذلتها كوادر الوزارة كافة ولا سيما المناوبين في مواقع تقديم الخدمة الصحية في المستشفيات والمراكز الصحية المناوبة وكذلك كوادر الرقابة الصحية.

وقال الدكتور الشياب ان الاحصائيات تظهر حجم العمل في مواقع تقديم الخدمة الصحية في اقسام الاسعاف والطوارئ والاقسام الداخلية في المستشفيات والمراكز الصحية المناوبة اذ راجع مستشفيات الوزارة خلال الايام الثلاثة الاولى للعيد ما يزيد على الثلاثين الف مراجع الغالبية العظمى منهم راجعوا اقسام الاسعاف والطوارئ .




مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/04 الساعة 15:07