انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

الكهرباء: الأعطال تدنت خلال عطلة العيد

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,شركة توزيع الكهرباء
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/03 الساعة 17:07
حجم الخط

مدار الساعة - قال مدير الطوارئ في شركة الكهرباء الأردنية المهندس زياد الحمصي ان الأعطال على شبكة الشركة تدنت من نحو (120) عطلاً في الأيام العادية الى حوالي (40) عطلاً خلال فترة العيد.

وقال في تصريح لوكالة الانباء الأردنية (بترا) الاحد، إن عطلة العيد تسهم بتراجع الاحمال الكهربائية ما يقلل الضغط على الشبكة وبالتالي تراجع عدد الأعطال التي وصفها بانها "بسيطة وعادي ويجري معالجتها بسرعة".

من جانبه قال المستشار الإعلامي للشركة خالد الزبيدي إن الشركة جهزت كوادر فنية وهندسية للتعامل مع حالات الطوارئ وان هذه الكوادر المزودة بالمعدات اللازمة تعمل على مدار الساعة.

وشركة الكهرباء الأردنية هي واحدة من ثلاث شركات تتولى مهمة توزيع التيار الكهربائي على المستهلكين في مختلف مناطق المملكة.

وتتولى شركة الكهرباء الأردنية مناطق وسط المملكة (عمان والزرقاء ومأدبا والبلقاء) فيما تتولى شركة كهرباء محافظة اربد مناطق شمال المملكة (اربد، جرش، المفرق وعجلون) في حين تتولى شركة توزيع الكهرباء مناطق جنوب المملكة( العقبة والكرك والطفيلة ومعان ووادي موسى والازرق والاغوار الشمالية والجنوبية).

(بترا)

مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/03 الساعة 17:07