انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

انزلاق راغب علامة على المسرح .. (فيديو)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/03 الساعة 16:57
مدار الساعة,

مدار الساعة - سقط الفنان اللبناني راغب علامة على خشبة المسرح مساء السبت خلال تفاعله مع جمهوره أثناء إحيائه حفلاً بمهرجان في بلدة بكاسين اللبنانية بمناسبة الاحتفالات بعيد الأضحى، وسرعان ما تحوّل إلى مادة دسمة للتعليق على تويتر متداولين لحظة انزلاقه على أرض المسرح.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الإجتماعي الفنان راغب علامة وهو يرقص متفاعلاً مع جمهوره على إحدى أغنياته الشهيرة، ثم انزلقت قدماه فجأة وسقط على الأرض بشكل مروع، ما أثار ارتباك جمهوره.

لكنه سارع بالنهوض رافضاً أن يساعده طاقم عمله بذلك، وتفادى الموقف بضحكة عفوية وكأن شيئاً لم يكن، ثم قال مطمئناً جمهوره: "رطوبة، رطوبة" وتابع بآداء الأغنية دون أن يصاب بأي رضوض في جسمه.

وسرعان ما تحوّل إلى مادة دسمة للتعليق على تويتر متداولين لحظة انزلاقه على أرض المسرح. وأنشأ المعلقون هاشتاق "وقعة راغب"، ومن أطرف التعليقات على سقوطه على خشبة المسرح، قول أحد المعلقين: "هذه نتيجة تقليد مايكل جاكسون"، وعلق آخر قائلاً: "أراد أن يستعرض لكن سقط".

لكن معلقين آخرين، رصدوا لقطة أخرى خلال هذه الحادثة توازي أهمية لحظة السقوط، حيث ظهر مصور قرب راغب علامة يقترب منه لحظة سقوطه لكن ليس لمحاولته النهوض بل لتصوير لقطة قريبة تظهر تفاصيل سقوطه وترصد تعابير وجهه، وتداولوا الفيديو الذي يوثق هذا المشهد الطريف للمصور.

ونشر راغب علامة تغريدة بعد ساعات من سقوطه المروع على خشبة المسرح يفسر فيها سبب سقوطه بالقول: "بسبب الرطوبة العالية اليوم في بكاسين، طبقات ماء حولت المسرح إلى ما يشبه مكان للتزحلق.. أكلت نصيبي وتزحلقت ⁦ومرت والحمدلله على خير"، مرفقاً التغريدة بصورة لأرض المسرح الرطبة" لإثبات صحة كلامه.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/03 الساعة 16:57