اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

اجواء حارة وجافة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/03 الساعة 09:06
مدار الساعة,درجات الحرارة,عمان,العقبة,

مدار الساعة - يطرأ اليوم الاحد ارتفاع قليل على درجات الحرارة لتسجل أعلى من معدلاتها السنوية بحوالي (4-5) درجات مئوية، وتكون الأجواء جافة وحارة نسبياً في المرتفعات الجبلية وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرا يوم غد الاثنين ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، وتصبح الأجواء جافة وحارة في كافة مناطق المملكة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

أما يوم الثلاثاء فيطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتبقى الأجواء جافة وحارة نسبياً في المرتفعات الجبلية وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

اما درجات الحرارة خلال الثلاثة ايام المقبلة فتكون في عمان من 22 الى 36 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 23 الى 36 وفي المناطق الوسطى من 23 الى 33 وفي المناطق الجنو بية من 20 الى 38 وفي مدينة العقبة من 29 الى 41 درجة مئوية --(بترا)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/03 الساعة 09:06