انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

سرقة جمعية تطوير السياحة بمادبا

مدار الساعة,وزارة السياحة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/02 الساعة 21:52
حجم الخط

مدار الساعة - خاص - قال عضو ومستشار جمعية تطوير السياحة بمادبا سامر الطوال ان الجمعية تعرضت قبل يومين الى سرقة محتوياتها من اثاث واجهزة كهربائية ومواد اخرى قدرت قيمتها بـ 7000 دينار.

واشار الطوال إلى ان هذه المرة الثانية التي تتعرض لها الجمعية للسرقة.

وقدم الطوال شكوى الى محافظ مادبا د. خالد العرموطي ومدير الشرطة العقيد ماهر الخالدي والاجهزة الامنية المختصة لكن دون جدوى، وفق قوله.

وكشف الطوال عن وجود زعران وبلطجية يتواجدون بشكل يومي في الساحة الموجودة امام مقر الجمعية في مكان السرايا وسط المدينة و المستاجر من وزارة السياحة بـ 2000 دينار سنويا.

ولفت الطوال ان الساحة الخارجية هي ملك لبلدية مادبا حيث يتواجد فيها اصحاب اسبقيات وزعران وبلطجية يشربون المشروبات الروحية على مرأى من الجميع وما يخلفونه من مكرهة صحية عدا عن المشاهدات اللااخلاقية وغيرها من الافعال، حيث يتسبب ذلك بازعاج لموظفي الجمعية وعابري الطريق.

واعترف الطوال باستقالة عدد من الموظفات بسبب المضايقات في عملهن.
واستغاث الطوال بمحافظ مادبا والاجهزة الامنية المختصة وضع حد لهذة التصرفات التي تعيق العمل ومظهر غير حضاري للسياحة في مادبا نظرا لتوافد العديد من المجموعات السياحية الى المنطقة.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/02 الساعة 21:52