انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

رئيس وأعضاء مجلس بلدي ذيبان يزورون المستشفى والمراكز الامنية معايدين (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,الدفاع المدني
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/01 الساعة 19:27
حجم الخط

مدار الساعة - زار رئيس بلدية ذيبان الجديدة عادل الجنادبة الجمعة الجهات العاملة خلال ايام عيد الاضحى المبارك معايدا يرافقه اعضاء المجلس البلدي وبعض موظفي البلدية، حيث زار مركزي الدفاع المدني والأمني اضافة الى مستشفى الاميرة سلمى الحكومي في ذيبان.

وتمثل هذه الجهات الركيزة الاساسية الساهرة على خدمة لواء ذيبان ، وكان في استقبالهم رؤساء المراكز المناوبون اضافة إلى المدير المناوب في المستشفي مستمعين الى عرض مفصل للخطط الموضوعة التي تخدم المنطقة في مثل هذه المناسبات.

وجال الجنادبة والوفد المرافق له على اقسام المستشفى مقدمين المعايدة لكوادره والعاملين والمرضى، مؤكدا بعد نهاية جولته على المستشفى ان ما يتواجد بأقسام المستشفى من امكانات يمثل نموذجا مثاليا يفتخر به.

واشاد بالطاقم الطبي وقال ان السواد الاعظم ممن يعملون بالمستشفى من طواقم طبية وفنية وإدارية هم من الايادي الوطنية وهذا يعد مفخرة اخرى وسنقف مع الجميع قلبا وقالبا سواء بدعم الكوادر او الامكانات في سبيل سير الامور على اكمل وجه.



مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/01 الساعة 19:27